معسل النخلة تفاحتين الخلطة الجديدة

 


معسل النخلة

بدأ كل شيء في عام 1913 عندما جلبت نخلة للعالم أول تبغ جاهز للشيشة. منذ ذلك الحين ، تذوق النخلة طعم النجاح في كل خطوة على الطريق. بعد سنوات من ذلك الحين ، في عام 1988 ، كانت نخلة أيضًا أول شركة في العالم تقدم تبغ الشيشة المنكه بثلاثة أنواع ؛ المشمش والفراولة والتفاح ، وكلها حققت نجاحًا كبيرًا. بعد ثلاث سنوات ، أطلقت نخلة منتجها الرائد " تفاحتين ". بفضل الوصفة الفريدة المكونة من 28 نكهة ، حقق Two Apple نجاحًا فوريًا وسرعان ما أصبح نكهة الشيشة الأكثر مبيعًا في العالم ورائدًا عالميًا في هذا القطاع. لم يكن مفاجئًا إذن أن شركة Japan Tobacco Inc. لاحظت صعود نخلة وأكملت عملية الاستحواذ في عام 2013 لتضيف النخلة إلى أعمالها العالمية (JTI).

لقد أدى تراث نخلة الطويل إلى جانب خبرة JTI إلى دفع الشركة إلى آفاق جديدة. تمتلك نخلة اليوم مجموعة من 23 نكهة ، وتتواجد في أكثر من 36 سوقًا وهي ثاني أكبر علامة تجارية للشيشة على مستوى العالم. من أول تبغ شيشة جاهز بدون نكهات يحمل علامة تجارية في العالم إلى أحد أكثر أنواع تبغ الشيشة شهرة في العالم ، قطعت نخلة شوطًا طويلاً. القصة التي بدأت في متجر تبغ متواضع منذ أكثر من قرن ، لم تنته بعد.

تواصل معسلات شركة النخلة إسعاد مدخني الشيشة وإضافة فصول جديدة لقصة نجاح مقنعة.

وفي هذا الفيديو سأتحدث عن تجربتي لمعسل النخلة بالتفصيل و ما هي مميزات و سلبيات المعسل في الوقت الحالي و ما الذي يحتاج الى التعديل برأيي.